زاوية يتم فيها عرض لأهم الحروف التي قمنا بتصميها في “هبة ستوديو”، والتي تواكب التطور في عالم تصميم الحروف العالمية أو تم تصميمها بالتعاون مع مصممين آخرين، وأغلبها من نوع OpenType، ومتوافقة مع أحدث إصدار من Unicode، وتصلح للعمل على أغلب البرامج التي تدعم حروف اللغة العربية. وهذه الخطوط معروضة للبيع؛ من أجل الحصول على الخط نأمل مراسلتنا على البريد الإلكتروني hasan@hibastudio.com أو الصغط على أيقونة “الحصول على الخط الطباعي” لمعرفة ما يتعلق به من تفاصيل تساعدك على اقتنائه.
At Hiba Studio, we take pride in presenting a selection of our most distinguished typefaces, designed to keep pace with global advancements in type design. Many of these fonts are created in collaboration with other designers and are primarily OpenType fonts. They are compatible with the latest version of Unicode and are suitable for use in most applications that support Arabic script. These fonts are available for purchase. To obtain a typeface, please contact us at hasan@hibastudio.com or click on the “Get the Typeface” icon for detailed information that will help you make your choice.
HS Ishraq هو خط طباعي عربي حديث من نوع أوبن تايب، يجمع ما بين خصائص الخط الكوفي والنسخ، وتتمتع أجزاء حروفه بالاستدارة أو الاستقامة، إضافة إلى الليونة التي جعلت منه خطاً سهل القراءة. يمكن استخدام هذا الخط الطباعي في كتابة كلا من العناوين أو النصوص في المشاريع الجرافيكية والنشرية الحديثة، وهو يدعم اللغة العربية والفارسية والأردية والكردية، ويحتوي […] اقرأ المزيد
الخط الطباعي HS Albadr هو أحد الخطوط الطباعية من فئة العناوين، ويعتبر ملائماً للاستخدام في عناوين الكتب المختلفة، والتصاميم الإبداعية، والشعارات الحديثة، وذلك عند الحاجة لانطباع هندسي بسيط معاصر. و قد تم بناؤه على قواعد الكوفي الحديث المبسط، وهو يدعم اللغة العربية والفارسية والأردية. وهو يملك وزناً واحداً فقط يشبه الوزن الغامق. تم إنشاء هذا الخط الطباعي من أجل استخدامات شركة […] اقرأ المزيد
HS Alkitab هو أحد الحروف الطباعية العربية من فئة العناوين، ويصلح للاستخدام في عناوين الكتب، والتصاميم الإبداعية، والشعارات الحديثة. يستخدم عندما تكون هناك حاجة لانطباع بسيط معاصر يتوافق مع خصائص الخطوط الطباعية اللاتينية والتي تكون بها الأجزاء الأفقية أنحف من الأجزاء العمودية. هذا وقد تم بناؤه على بعض قواعد الكوفي الحديث بأفكار مستمدة من الخط الطباعي اللاتيني إلا […] اقرأ المزيد